مقدمة
تلتزم شركة دينار للصرافة (“البورصة” أو “نحن”) بأعلى معايير الخدمة والامتثال في عملها كشركة للصرافة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. توضح هذه الوثيقة حقوق عملائنا الكرام (“العميل” أو “أنت”) ومسؤولياتهم عند استخدام خدماتنا المالية، وفقًا للوائح ومعايير حماية المستهلك
حقوق العملاء
الحق في المعاملة العادلة:
تضمن البورصة معاملة جميع العملاء بإنصاف واحترام، دون تمييز على أساس الجنس أو العمر أو الدين أو الطبقة الاجتماعية أو القدرة البدنية، مع الالتزام بمبادئ المساواة.
الحق في الحصول على المعلومات:
يحق للعملاء الحصول على معلومات دقيقة وشاملة حول منتجاتنا وخدماتنا المالية. يتم توفير المعلومات التفصيلية في بيان الحقائق الرئيسية، وموظفونا على استعداد دائمًا للمساعدة في أي استفسارات.
الحق في الاختيار:
لديك الحرية في الاختيار من بين مجموعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتك المالية على أفضل وجه، والتي يتم تقديمها بأسعار تنافسية بعد تقييم شامل لوضعك المالي.
الحق في الخصوصية:
امتثالاً للمرسوم بقانون اتحادي رقم 45 لسنة 2021 بشأن حماية البيانات الشخصية (PDPL) لدولة الإمارات العربية المتحدة، تضمن البورصة سرية وأمن بياناتك الشخصية، ولا تعالجها إلا بموافقتك الصريحة، والتي يمكن سحبها في أي وقت. وقت.
الحق في الإنصاف:
يمكن للعملاء الإبلاغ عن التناقضات أو المشكلات المتعلقة بخدماتنا من خلال قنوات متعددة:
زيارة فرعنا :
صرافة الدينار
بناية سلسبيل ، محل رقم 6،
المطينة ، ديرة،
دبي،،
الإمارات العربية المتحدة
مكتب المساعدة لدينا على الرقم 042302000
استخدام نماذج الملاحظات على موقعنا
البريد الإلكتروني : helpdesk@dinarexchange.ae
نحن ملتزمون بمعالجة مخاوفك على الفور. وفي حالة استمرار المشكلات بعد جهود التسوية التي تبذلها الصرافة ، فقد يتم تصعيد التظلمات إلى إدارة حماية المستهلك في المصرف المركزي ( سندك ). بالنسبة للمشكلات التي لم يتم حلها، فإن إدارة حماية المستهلك في المصرف المركزي متاحة لمزيد من المعالجة.
موقع مكتب سندك :
الطابق الأرضي من مبنى معهد الإمارات المالي في أبوظبي.
ساعات العمل:
•من الاثنين إلى الخميس: من 8:30 صباحًا إلى 3:30 مساءً
•الجمعة: من 8:30 صباحاً إلى 11:30 صباحاً
معلومات الاتصال:
• البريد الإلكتروني: Info@sanadak.gov.ae
مسؤوليات العملاء
تقديم معلومات شخصية ومالية دقيقة. المعلومات غير الدقيقة قد تؤدي إلى رفض الخدمة.
فهم جميع الشروط والأحكام، وطرح الأسئلة عند الضرورة.
اختر الخدمات التي تتوافق مع احتياجاتك وقدراتك المالية.
قم بمعالجة أي مشكلات مع الصرافة مباشرة قبل الاتصال بالسلطات التنظيمية.
قم بحماية معلوماتك المالية والإبلاغ الفوري عن المعاملات غير المصرح بها.
الامتثال لمكافحة غسل الأموال (AML) ومكافحة تمويل الإرهاب (CTF).
تلتزم الصرافة بلوائح مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتطلب تعاون العملاء في التحقق من الهوية ومراقبة المعاملات للأنشطة المشبوهة.
الشفافية في الرسوم وأسعار الصرف
سيتم الحفاظ على الشفافية الكاملة فيما يتعلق بالرسوم والمصاريف وأسعار الصرف المطبقة على المعاملات، مما يضمن حصولك على جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة.
تعليم المستهلك
تلتزم الصرافة بتعزيز الثقافة المالية والوعي بين عملائنا لتعزيز فهمهم للخدمات المالية ومنع الاحتيال.
حل النزاعات
تخضع هذه الاتفاقية وأي نزاعات تنشأ لقوانين دبي والقوانين الفيدرالية لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم حل النزاعات بموجب الولاية القضائية لدبي، من خلال التحكيم أو الإجراءات القضائية على النحو المتفق عليه.
التغييرات في الشروط والأحكام
سيتم إخطار العملاء بأي تغييرات تطرأ على الشروط والأحكام في الوقت المناسب، مما يضمن استمرار الشفافية وفهم اتفاقيتنا المتبادلة.
إمكانية الوصول
تضمن الصرافة أن خدماتنا متاحة للجميع، بما في ذلك الأفراد ذوي الإعاقة، مما يعزز الشمولية في الخدمات المالية.
من خلال الاستفادة من الخدمات المالية التي تقدمها شركة دينار للصرافة، فإنك تقر وتوافق على هذه الحقوق والمسؤوليات، مما يعكس التزامنا المتبادل بعلاقة عمل آمنة وممتثلة ومحترمة.
دينار للصرافة
مرخصة من قبل المصرف المركزي الاماراتي