التقدير والاحترام: تعترف شركة دينار للصرافة بالكرامة والحقوق المتأصلة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يشار إليهم باسم ” أصحاب الهمم “. نحن ملتزمون بتزويد هؤلاء الأفراد بأقصى درجات الاحترام وخدمة العملاء المحسنة لتحقيق أقصى قدر من رضاهم.
المساواة في الوصول إلى الخدمات: نحن نضمن المساواة في الوصول إلى جميع خدماتنا لأصحاب الهمم، مما يضمن تمتعهم بنفس مستوى التوفر والاستخدام والمزايا مثل جميع العملاء الآخرين.
استيعاب القدرات: تم تصميم خدماتنا لاستيعاب قدرات واحتياجات الأشخاص من أصحاب الهمم، مما يضمن تجربة شاملة .
عدم التمييز: نحن نتمسك بمبدأ المعاملة العادلة والمتساوية لجميع العملاء، بما في ذلك أصحاب الهمم، مما يضمن بيئة عادلة خالية من التمييز.
المعاملة الإنسانية: تلتزم شركة دينار للصرافة بمعاملة جميع العملاء بإنسانية، مع إيلاء اهتمام خاص لظروف واحتياجات الأشخاص من أصحاب الهمم.
شفافية المعلومات : نحن نقدم جميع المعلومات اللازمة حول منتجاتنا وخدماتنا، مما يضمن أن الأشخاص من ذوي الهمم على اطلاع كامل ويمكنهم اتخاذ قرارات مستنيرة.
إمكانية الوصول: نضمن سهولة الوصول إلى جميع خدماتنا لأصحاب الهمم، بما في ذلك إمكانية الوصول الفعلي إلى مبانينا والوصول إلى المعلومات وقنوات الاتصال.
الحق في الاختيار المستنير : يحق لأصحاب الهمم الحصول على المعلومات الأساسية لاتخاذ خيارات مستنيرة بين منتجاتنا وخدماتنا.
الحق في أن يتم الاستماع إليهم : نحن نضمن سماع أصوات أصحاب الهمم من خلال الحفاظ على تفاصيل الاتصال التي يمكن الوصول إليها بسهولة، بما في ذلك قسم شكاوى العملاء.
إمكانية الوصول المادي: فرضيتنا متاحة بالكامل للأفراد الذين يعانون من تحديات التنقل. تشمل جهودنا تركيب منحدرات وعدادات يمكن الوصول إليها لتسهيل الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز فرعنا بكاونترات خاصة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلكين الضعفاء، مما يضمن بيئة مريحة وشاملة للجميع.
تؤكد شركة دينار للصرافة من جديد التزامها بحقوق وكرامة الأشخاص من ذوي الهمم، مما يضمن بيئة خدمة محترمة وسهلة الوصول ومنصفة للجميع.
دينار للصرافة
مرخصة من قبل المصرف المركزي الاماراتي