حقائق رئيسية حول الدينار للصرافة
دينار للصرافة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ونطلب من عملائنا قراءة وفهم بيان الحقائق الرئيسية هذا بعناية لمنتجاتنا وخدماتنا. نفس الشيء متوفر باللغة الانجليزية أيضا.
من خلال قراءة بيان الحقائق الرئيسية لمنتجاتنا وخدماتنا ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت الرسوم (الرسوم) المعمول بها والرسوم والشروط والأحكام العامة المنشورة على الموقع.
هذا المستند عبارة عن إقرار من قبلك ولا يهدف إلى إنشاء حقوق قانونية أو التزامات بين الأطراف في حال وجود تناقض بين هذا المستند والشروط العامة والشروط الخاصة للمنتج، يجب أن تسود الشروط العامة والشروط الخاصة للمنتج
الشروط والأحكام العامة
تنفيذ وتقديم التحويلات والتحويلات المالية يعتبران مكتملين بنجاح ما لم يتم الإبلاغ عن أي اختلافات خلال ثلاثة أشهر من تاريخ العملية، سواء كانت صرف نقدي أو تحويل بنكي .
تعديلات العمليات: طلبات تعديل أو إعادة إصدار العمليات تخضع للرسوم القياسية المعمول بها، بما في ذلك أي اختلاف في الأسعار .
إجراءات الاسترداد: يتم إصدار المبالغ المستردة من قبل دينار للصرافة عند تلقي تأكيد كتابي من المراسل المعني أو مشغل تحويل الأموال. يجب على العملاء تقديم إيصال المعاملة الأصلي أو القسيمة لمعالجة المبالغ المستردة. يتم التعامل مع الأموال غير المطالب بها وفقا للوائح حماية المستهلك الخاصة بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي .
تأكيد العملية: يؤكد العملاء، من خلال توقيع إيصال العملية، دقة وشرعية تفاصيل العملية ويتحملون المسؤولية الكاملة .
استخدام الوسطاء للتحويلات: قد تستخدم دينار للصرافة البنوك الوسيطة أو المؤسسات المالية لتسهيل التحويلات. سيتم خصم أي رسوم يتم تكبدها في الطرف المستلم .
الامتثال التنظيمي: يتم إجراء جميع المعاملات وفقًا للقوانين المحلية والفيدرالية والدولية، بما في ذلك اللوائح التي يصدرها مصرف الإمارات المركزي قد يتم حظر أو الإبلاغ عن المعاملات المشبوهة .
تحديد الهوية للمعاملات: بالنسبة لمعاملات التحويل، يلزم تقديم بطاقة هوية إماراتية أصلية سارية المفعول. بالنسبة للمعاملات بالعملات الأجنبية، يلزم تقديم بطاقة هوية إماراتية أصلية سارية المفعول أو جواز سفر ساري المفعول مع تأشيرة سارية المفعول لدولة الإمارات العربية المتحدة .
شروط الدفع بالشيك: تخضع المعاملات عبر الشيك للتصفية يتحمل العملاء مسؤولية أي شيكات مرفوضة، بما في ذلك أي تغييرات في الأسعار والرسوم الإضافية .
رسوم الخدمة: قد تختلف رسوم الخدمات والمعاملات وهي متاحة للمراجعة في مواقع الفروع وعلى موقع دينار للصرافة .
العائدات على معاملات العملات الأجنبية: يتم التعامل مع العائدات على معاملات العملات كمعاملات جديدة بأسعار السوق الحالية لن يتم النظر في أي مطالبات أو نقص بعد العد وإصدار الإيصال .
سياسة الاسترداد للمعاملات غير المدفوعة: يتم احتساب المبالغ المستردة للمعاملات غير المدفوعة بسعر الشراء الأقل في السوق أو سعر المعاملة ، مع مراعاة الخصومات للرسوم والنفقات .
الاستدامة الواجبة للعملاء: يجب على العملاء تقديم الأدلة اللازمة والتوضيحات بشأن المعاملات، خصوصًا في الحالات المشبوهة .
الشكاوى والمنازعات: يجب تقديم الشكاوى المتعلقة بالمعاملات في غضون فترة لا تتجاوز أربعة عشر (14) يوما بعد تاريخ المعاملة. تبذل دينارللصرافة كل الجهود المعقولة لحل أي تظلمات تتعلق بالخدمات التي تسهلها أطراف ثالثة ، من خلال التنسيق المباشر مع الجهات المعنية .
حماية البيانات وسريتها: تلتزم دينار للصرافة بحماية سرية بيانات العملاء، والإفصاح عنها فقط كما هو مطلوب قانونا. سيتم إخطار العملاء بأي خروقات للبيانات من خلال القنوات الرسمية .
حل النزاعات: تسعى دينار للصرافة إلى معالجة وحل المشكلات الناشئة عن الأخطاء الفنية أو العوامل الخارجية .
موافقة الاتصال: بقبول هذه الشروط ، يوافق العملاء على تلقي الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية واتصالات البريد الإلكتروني من دينار للصرافة لأغراض المعاملات والتسويق. يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية عبر البريد الإلكتروني إلى helpdesk@dinarexchange.ae أو عن طريق الاتصال بالرقم 0097142302000
معلومات إضافية: للحصول على شروط شاملة ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال helpdesk@dinarexchange.ae .
بيان الحقائق الرئيسية
المنتجات والخدمات
شراء وبيع العملات الأجنبية | |||
عملات | جميع العملات (باستثناء عملات البلدان المعاقبة والعملات التي لا تتداول في سوق الإمارات العربية المتحدة) | ||
وسيلة الدفع | نقداً | ||
الرسوم | AED 3.25 (شامل ضريبة القيمة المضافة) | ||
الجدول الزمني للتسليم | فوراً – عند استلام الأموال | ||
قائمة العملات | الدولار الأمريكي – الدولار الأسترالي – اليورو – الجنيه الإسترليني – تاكا بنجلاديش – دينار بحريني – |
تحويل الأموال الخارجي | |
منطقة البلد | الشرق الأوسط ( دول مجلس التعاون الخليجي ) |
البلدان | المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن |
نوع الخدمة | خدمة استلام النقد / الخدمة المصرفية |
رسوم خدمة الاستلام النقدي | فقط على المرسل على المرسل والمستفيد (على الممرات المحددة) لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممر، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على الرقم 0097142302000 |
رسوم التحويل المصرفي | على المحول فقط لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممرات ، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على 0097142302000 |
العمولة / الرسوم | 15.75- 50 درهم (لمزيد من التفاصيل حول الرسوم ، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على 0097142302000 |
الجدول الزمني للتسليم | نفس اليوم / فوري |
تحويل الأموال الخارجي | |
منطقة البلد | الدول الآسيوية |
البلدان | الهند، باكستان، نيبال، الفلبين، سريلانكا، بنغلاديش، إندونيسيا، فيتنام |
نوع الخدمة | خدمة استلام النقد / الخدمة المصرفية |
رسوم خدمة الاستلام النقدي | فقط على المرسل على المرسل والمستفيد (على الممرات المحددة) لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممر، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على الرقم 0097142302000 |
رسوم التحويل المصرفي | على المحول فقط لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممرات ، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على 0097142302000 |
العمولة / الرسوم | خدمة استلام النقد 15-50 درهمًا إماراتيًا وقد يختلف ذلك حسب البلد أو تغيير المبلغ تحويل بنكي 15-50 درهمًا إماراتيًا . |
الجدول الزمني للتسليم | تاريخ فوري وقيمة يعتمد على الخدمة المختارة . |
تحويل الأموال الخارجي | |
منطقة البلد | الدول الأفريقية |
البلدان | غانا ، كينيا ، أوغندا ، تنزانيا ، الكاميرون ، تونس ، إثيوبيا ، المغرب |
نوع الخدمة | خدمة استلام النقد / الخدمة المصرفية / موبايل كاش |
رسوم خدمة الاستلام النقدي | فقط على المرسل على المرسل والمستفيد (على الممرات المحددة) لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممر، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على الرقم 0097142302000 |
رسوم التحويل المصرفي | على المحول فقط لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممرات ، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على 0097142302000 |
رسوم الموبايل كاش | على المحول فقط لمزيد من التفاصيل حول رسوم المنتج والممرات ، يرجى زيارة فرعنا أو الاتصال بنا على 0097142302000 |
العمولة / الرسوم | خدمة الاستلام النقدي 15.75-50 درهما إماراتيا وقد تختلف حسب البلد أو تتغير في المبلغ التحويل المصرفي – 15.75-50 درهما امارتيا موبايل كاش 15.75-50 درهما امارتيا |
الجدول الزمني للتسليم | تاريخ فوري وقيمة يعتمد على الخدمة المختارة . |
الالغاء / الاسترداد
يمكن للعميل طلب إلغاء العملية من خلال ملء النموذج المحدد وتقديم الوثائق الداعمة مثل الإيصال الرسمي الأصلي وبطاقة الهوية الإماراتية الأصلية .
إجراء استرداد الأموال: يتم إصدار الاستردادات من مكتب دينار للصرافة بعد استلام تأكيد كتابي من المراسل المعني أو مشغل تحويل الأموال يجب على العملاء تقديم إيصال العملية الأصلي أو القسيمة لمعالجة الاسترداد .
يتم التعامل مع الأموال غير المطالب بها وفقا للوائح حماية المستهلك الخاصة بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
سياسة الاسترداد: سيتم احتساب المبالغ المستردة بسعر شراء أقل في السوق أو سعر المعاملة. لن يتم رد الرسوم للمعاملات التي تمت معالجتها بالفعل من قبل دينار للصرافة.
إلغاء المعاملة من قبل البنك المراسل أو مشغل تحويل الأموال بسبب بيانات غير صحيحة أو لأي سبب آخر. سيتم إخطار العميل من قبل دينار للصرافة. يجب على العملاء تقديم إيصال المعاملة الأصلي أو القسيمة لمعالجة المبالغ المستردة. سيتم احتساب المبالغ المستردة بسعر شراء أقل في السوق أو سعر المعاملة. لن يتم استرداد الرسوم.
عملية وإجراءات تقديم الشكاوى
يمكن لزبائن دينار للصرافة تقديم شكاواهم أو مخاوفهم واستفساراتهم من خلال القنوات التالية:
البريد الإلكتروني – helpdesk@dinarexchange.ae .
الدخول أو زيارة الفرع (شكوى شفهية) .
الهاتف / الاتصال –0097142302000
موقع دينار للصرافة – www.dinarexchange.ae
واتساب – 0097142302020
لوحة السعادة (في الفرع) .
صندوق الاقتراحات / الشكاوى (في الفرع) .
تمت طباعة رقم الهاتف المحدد ومعرف البريد الإلكتروني على جميع الإيصالات المقدمة للعملاء.
وبالمثل ، يتم عرضه في مكان بارز داخل المبنى.
الجدول الزمني لحل المشكلات
مسائل بسيطة | قضايا معقدة | |
المعرفة | في غضون يومين عمل عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني | خلال يومين عمل |
معالجة وحل (تقييم، تحقيق وحل) | في غضون 3 ايام عمل | خلال فترة زمنية معقولة لا تتجاوز عشرة (10) أيام عمل |
تبليغ القرار | الرسائل القصيرة أو عبر الهاتف / البريد الإلكتروني فورا عند حل القضية | الرسائل القصيرة أو عبر الهاتف / البريد الإلكتروني فورا عند حل القضية |
يتم احتساب جميع الفترات من تاريخ استلام الشكوى. بالإضافة إلى ذلك ، ينطبق الجدول الزمني أعلاه على الشكاوى
تم استلامها عبر الهاتف أو البريد أو موقع الويب.
في حالة عدم حل الشكوى في غضون عشرة (10) أيام عمل (أي شكوى متأخرة) ، تضمن دينار للصرافة تحديث العملاء في يوم العمل التالي مع مبررات معقولة للتأخير المحتمل.
لمزيد من الاستفسارات وتفاصيل شروط وأحكام منتجات وخدمات دينار للصرافة، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت wwwdinarexchangeae أو الاتصال على: 0097142302000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على helpdesk@dinarexchangeae
تحذيرات!!
قد يتم فرض رسوم إضافية من قبل البنك المراسل / المؤسسة المالية أو الكيان الذي يقدم خدمات مالية للمستفيد من التحويلات.
قد يتم تطبيق الغرامات والرسوم إذا كان هناك خطأ أو إغفال من العميل في تقديم معلومات صحيحة أو غير كاملة للتحويلات.
قد يتأثر هذا المنتج / الخدمة بالتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية.
قد يختلف الوقت الفعلي لإتمام المعاملة عن التقديرات بسبب زيادة التدقيق في المعاملات من قبل البنك المراسل / المؤسسة المالية أو الكيان الذي يقدم خدمات مالية للمستفيد من التحويلات.
تفاصيل رسوم الخدمة لجميع المنتجات والخدمات متوفرة على موقعنا الإلكتروني www.dinarexchange.ae
قد يختلف سعر الصرف المستخدم لاسترداد الأموال التي دفعها العميل عن السعر الأصلي المستخدم للتحويل ، وأي تكلفة يمكن تكبدها للإلغاء.
أي تعديل أو إعادة إصدار لعملية التحويل المالي المطلوبة من قبل العميل لأي سبب سيخضع لرسومنا العادية وتسوية أي اختلاف في الأسعار، إن كان ذلك مطبقًا
العملات التي تم تبادلها سيتم شراؤها / بيعها فقط بسعر الشراء / البيع الحالي لدينا
تحتفظ دينار للصرافة بالحق في تعديل شروطها وأحكامها وفقا للقوانين المعمول بها أو السياسات الداخلية ، مع فترة إشعار مسبق مدتها ستون (60) يوما. سيتم إبلاغ العملاء بأي تغييرات من خلال موقعنا الإلكتروني وإفصاحات الفروع.
أنا/نحن نعلن هنا بشكل لا رجعة فيه وبشكل لا يشترط أنني/نحن قد قرأنا البيانات الأساسية أعلاه وفهمنا بوضوح جميع المعلومات والإشارات المقدمة هنا
اسم العميل: توقيع العميل:
التاريخ:
صرافة الدينار
مرخصة من قبل مصرف الإمارات المركزي
معلومات مهمة لعملائنا
نحن في دينار للصرافة نسعى لضمان أن عملائنا على دراية جيدة بمتطلبات التنظيم يرجى مراعاة المعلومات الهامة التالية:
متطلبات البيان الجمركي: إذا كنت تدخل أو تغادر دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل عملات أو معادن ثمينة أو أحجار كريمة أو أدوات قابلة للتداول لحاملها تزيد قيمتها عن 60,000 درهم إماراتي ، فيجب عليك الإعلان عن هذه العناصر من خلال إكمال نموذج البيان الجمركي
مسؤولياتنا:
نحن ملزمون بجمع والاحتفاظ بنموذج إعلان الجمارك الأصليإذا قمت بتبادل العملة معنا
إذا أعلنت أن مصدر أموالك مرتبط بعائدات من شراء أو بيع المعادن الثمينة أو الأحجار الكريمة التي تم نقلها داخل أو خارج البلاد، يجب أن نحتفظ بنموذج البيان الجمركي
من فضلك تأكد من الامتثال لهذه اللوائح لتجنب أي إزعاج شكرًا لتعاونك